Herelllllan
herelllllan2

وزارة الشباب تحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

يمانيون../

أحيّت وزارة الشباب والرياضة اليوم ذكرى عاشوراء يوم استشهاد الإمام الحسين عليه السلام بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني، أشار وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي إلى أهمية التمسك بنهج الحسين عليه السلام والسير على دربه في مقارعة الطغاة والظالمين.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لاستلهام الدروس والعبر في التضحية والفداء، خاصة في ظل ما يتعرض اليوم اليمن من عدوان، يعتبر امتداداً لما حدث في كربلاء .. لافتاً إلى دور الإمام الحسين في نصرة الحق والمستضعفين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ولقيت كلمات من وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني ووكيل وزارة التربية محمد السقاف ووكيلة وزارة الشباب لقطاع المرأة هناء العلوي، أكدت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

واعتبرت هذه الذكرى محطة لاستلهام العبر والدروس في الاستبسال والصمود في مقارعة الظالمين والتضحية في مقارعة الطغاة والظالمين .. مشيدة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

حضر الفعالية الاستاذ علي ابراهيم المؤيد وكيل قطاع الفنون الشعبية والمسرح بوزارة الثقافة و وكلاء الوزارة لقطاع الرياضة عباس المدومي والمالية محمد منصر والاستثمار الدكتور غسان المداني والوكلاء المساعدون ومستشارو الوزارة وعدد من مدراء العموم و الموظفين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com