رسالة اليمن الى العالم

“سبأفون” تصدر بيان هام

يمانيون../
أدانت إدارة الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” إقدام مجموعات مسلحة تابعة لأحد النافذين على استهداف مواقع وأجهزة الشركة في المناطق الجنوبية والشرقية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن المجموعات المسلحة قامت بالاستيلاء على هذه المواقع والأجهزة والتصرف غير القانوني بها، والإضرار بخدمات الشركة في كافة المناطق الجنوبية والشرقية وفي المقدمة خدمة الاتصالات وذلك ابتداء من 21 سبتمبر الجاري.

وأكدت شركة سبأفون، استمرار كافة خدماتها في المناطق التي لم تستهدفها الأعمال التخريبية.

وأشارت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أجهزة ومواقع الشركة في المناطق الجنوبية والشرقية للاعتداء فقد سبقتها محاولات عدة لاستهداف تلك المواقع والأجهزة.

وعبرت الشركة عن أسفها لكافة مشتركيها في المناطق الجنوبية والشرقية جراء تلك الأعمال التخريبية المتعمدة والتي أدت إلى الإضرار الكبير بخدمة الاتصالات.

كما أكد البيان، رفض الشركة محاولات استخدام أجهزتها ومعداتها ومواقعها في تلك المناطق لخدمة أهداف وأغراض تتناقض تماماً مع خدمة الاتصالات التي نص عليها القانون.

وحمّل البيان الجهات المنفذة للاعتداءات ومن يقف خلفها المسؤولية القانونية المترتبة على ذلك، لافتاً إلى أن الشركة ستتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

ودعت الشركة الجهات المسؤولة في تلك المناطق إلى حماية منظومة الاتصالات الوطنية باعتبارها خدمة لجميع المواطنين وتحييدها عن كافة الصراعات.. مؤكدة الحرص على إعادة الخدمة إلى كافة المناطق المتضررة جراء الأعمال التخريبية المتعمدة في حال تسنى لها ذلك ولما فيه المصلحة العامة.

قد يعجبك ايضا