Herelllllan
herelllllan2

شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة صباح اليوم السبت فعالية إحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبد النبي أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أهمية المشاركة الواسعة في إحياء الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي التي تمثل صورة من صور صمود ومواجهة قوى العدوان.

وأشار الوكيل البشري إلى دلالات إحتفال منتسبي المنطقة العسكرية بذكرى مولد خير البشرية في الإرتباط العميق بالله ورسوله لخوض المعركة ضد المعتدين وقوى الإستكبار العالمي والتصدي لمخططاتهم التآمرية.

واستعرض قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي ومدير شؤون أفراد القوات الجوية والدفاع الجوي في الساحل الغربي المقدم عبد الجبار الخراشي نماذج من حياة وسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدوا أن مولد نبي الإنسانية يمثل محطة لتعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى الطغيان والإستكبار.

مشيرين إلى أن أعداء الإسلام وعلى مدى التاريخ لم يتمكنوا من طمس وإخفاء معالم الرسالة المحمدية وكان من أولوياتهم التشكيك في الإحتفال بهذه المناسبة.

تخلل الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي ومسئول عمليات البحرية العميد الركن أحمد سعيد مقبل ومسئول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب ومسئول القاعدة الإدارية العميد يحيى الشعثمي وقيادات المنطقة والقوات البحرية والدفاع الساحلي أوبريت لفرقة الشهيد الصماد ومسرحية نالت إستحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com