Herelllllan
herelllllan2

لجنة للنزول والاطلاع على أوضاع السجون الاحتياطية بالأمانة

يمانيون../

شكلت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية أمس لجنة من المختصين للنزول الميداني للاطلاع على أوضاع السجون الاحتياطية بأمانة العاصمة.

وباشرت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل المصلحة العميد محمد العبالي نزولها أمس إلى احتياطي الثورة والمعلمي، اطلعت على أوضاع النزلاء ومستوى سير الإنجاز لقضاياهم ،وتفقدوا خلال عملية النزول أوضاع الاحتياطيين ومرافقهما المختلفة والصعوبات التي تواجه عملهما

كما اطلعت اللجنة المكلفة على أوضاع النزلاء واستمعوا إلى مشاكلهم ومطالبهم بالنظر في موضوع تراكم قضاياهم التي تهمل لسنوات في أروقة المحاكم والنيابات.

كما تفقدوا المطابخ والعنابر ومستوى النظافة والتغذية ومستوى الرعاية المقدمة للنزلاء.

وأشاد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه اللجنة المكلفة بمستوى الرعاية والنظافة والتغذية التي لمسوها في احتياطي المعلمي.

ودعت اللجنة جميع مدراء السجون الاحتياطية إلى العمل على تحسين وتأهيل السجون الاحتياطية والاهتمام بالنزلاء وتقديم الرعاية المناسبة لهم.

كما ثمنت اللجنة الدور البارز الذي قام به مدير احتياطي المعلمي والتي أثمرت في انعكاس ذلك النجاح على أوضاع السجناء والسجن، وأصبح نموذجا راقيا في التأهيل والتثقيف والرعاية الكاملة للسجناء وللعاملين في احتياطي المعلمي.

كما استمعت اللجنة إلى النزلاء باحتياطي المعلمي الذين أشادوا بجهود قيادة السجن في تحسين أوضاعهم ، بالإضافة إلى متابعة قضاياهم في المحاكم والنيابات أولا بأول.

بعد ذلك اطلعت اللجنة على الوحدة الصحية لاحتياطي المعلمي والخدمات الصحية التي تقدمها للنزلاء وتحتوي على إسعافات أولية وعلاجات مختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com