رسالة اليمن الى العالم

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 53 للاستقلال

يمانيون../

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 53 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر.

وعبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية ، عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية -ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني- ، والتي جاءت كحصيلة لكفاح الشعب اليمني ضد المستعمر البريطانية.

وأشار اللواء عبد الكريم الحوثي في برقية التهنئة إلى أن الشعب اليمني شعب حر يأبى أن يرى أرضه محتلة وكرامته مهدورة ، وهو شعب الإيمان والحكمة ، وقد تجلت هويته الإيمانية ، في جهاده ومقارعته للغزاة الجدد ، مستعينا بالله ومستمسكا بقيادته القرآنية ، وقد أيد الله جهاد هذا الشعب المؤمن الصابر الحر، فحقق الانتصارات التي اذهلت العالم وتجرع مرارتها الغزاة ومرتزقتهم ، وقد بات النصر الكامل وتحرير الأراضي اليمنية المحتلة قريبا بإذن الله ، وكما اندحر المستعمر البريطاني قبل عيد 53 عاما ، سيندحر المستعمرون الجدد اذناب الصهيانة والأمريكان عمّا قريب .

وأكد وزير الداخلية ، أن منتسبي وزارة الداخلية ماضون بتوفيق الله وعونه في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

قد يعجبك ايضا