Herelllllan
herelllllan2

خبر عاجل ومؤسف للغاية .. قرار صادم  لجميع اليمنيين في كافة المحافظات الشمالية دون إستثناء ..والكشف عن مؤامرة لإدخال اليمن في مرحلة أخطر مما سبق ..تفاصيل

خبر عاجل ومؤسف للغاية .. قرار صادم  لجميع اليمنيين في كافة المحافظات الشمالية دون إستثناء ..والكشف عن مؤامرة لإدخال اليمن في مرحلة أخطر مما سبق ..تفاصيل

يمانيون../

أفادت مصادر إعلامية مطلعة عن قيام مرتزقة العدوان في مطار عدن بمنع المرضى الحاملين لجوازات صادرة من صنعاء من المغادرة للسفر للعلاج في الخارج دون أي إستثناء أو مراعاة لوضعهم الصحي الحرج.

وأكدت المصادر أن عدد كبير من المرضى اليمنيين الذين تم منعهم من السفر في مطار عدن الدولي حالتهم الصحية لا تحتمل التأخير، وبحاجة للسفر بصورة عاجلة.

وكان رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام قد كشف يوم الجمعة الماضية، أن من الشروط المطروحة في المبادرة التي قدمها المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تحديد وجهات مطار صنعاء وإصدار التراخيص عبر تحالف العدوان وأن تكون الجوازات غير صادرة من صنعاء.

وأوضح عبدالسلام في مقابلة مع قناة “المسيرة” عبر الهاتف أن المقترح الأمريكي لا وقف فيه للحصار ولا وقف لإطلاق النار بل التفافات شكلية تؤدي لعودة الحصار بشكل دبلوماسي.

وقال عبدالسلام “لو كانوا جادين لوقف العدوان والحصار لأعلنوا وقف الحرب والحصار بشكل جاد، عندها سنرحب بهذه الخطوة”.

وأضاف رئيس الوفد الوطني، أن يأتي مبعوث أمريكي ليقدم خطة أقل مما قدمها المبعوث الأممي فهذا غير مقبول، لافتاً إلى أن ما قدمه المبعوث الأمريكي هو مؤامرة لوضع اليمن في مرحلة أخطر مما هو عليه الآن.

وأكد أن “الأمريكيون بتقديمهم الشروط السعودية كمقترح لوقف الحرب أثبتوا مجدداً أنهم يقفون خلف العدوان والحصار بشكل صريح”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com