Herelllllan
herelllllan2

” وقفة وقافلة من ابناء مديريتي مناخة وصعفان بمناسبة اليوم الوطني للصمود”

يمانيون../

نظم ابناء مديريتي مناخة وصعفان بمحافظة صنعاء صباح اليوم الاثنين وقفة مسلحة تدشينا للعام السابع من الصمود في وجه العدوان الامريكي السعودي على اليمن..

وخلال الوقفة سير ابناء المديريتين قافلة مالية وغذائية رفدا للمجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات..

وثمن وكيل محافظة صنعاء للقطاع الغربي أحمد الصماط مايبذله ابناء مناخة وصعفان من دعم للجبهات بالاموال والرجال..مؤكدا ان ذلك ليس بغريب عليهم فلطالما كان ابناء مناخة وصعفان في مقدمة الصفوف للدفاع عن الدين والحرمات..

ونوه الوكيل الصماط بأن شعبنا اليمني يدخل عامه السابع لمواجهة العدوان وهو اكثر عزيمة وقوة واستعدادا للمواجهة وتكبيد الاعداء مزيدا من التنكيل والخسائر..مبينا بأن العام السابع سيكون عام النصر والفتح المبين..

فيما شدد مدير عام مديرية مناخة عبدالله المروني على الاستمرار في الصمود ومواجهة العدوان الى ان يتم تحقيق النصر المؤزر على قوى الاحتلال والعمالة..

حضر القافلة والوقفة وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي ومسؤول إدارة التأهيل والتوعية بمكتب الزكاة إبراهيم حميد الدين وعدد من أعضاء السلطة المحلية والاشرافية بمديريتي مناخة وصعفان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com