Herelllllan
herelllllan2

مناقشة آلية استكمال صيانة وتأهيل عبارات المياه بصنعاء

يمانيون../

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، آليات إعداد برنامج عمل تنفيذي لمشاريع تأهيل وصيانة عبارات مياه السيول وفقاً لخطة المحافظة للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس ومدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي، إلى الأعمال المنفذة والجارية في فتح وتنظيف عبارات ومجاري مياه السيول في نطاق مديريتي سنحان وبني مطر والتي ينفذها مكتب الأشغال بالمحافظة.

وجرى مناقشة إعداد آلية زمنية لتنفيذ مشاريع جديدة، والمتبقية في صيانة وفتح العبارات في المناطق والشوارع المستهدفة بالتنسيق مع صندوق صيانة الطرق والجهات المعنية، وكذا إعداد خطة عمل تتضمن التنفيذ والمتابعة والتقييم.

كما تم مناقشة أولويات ومتطلبات سرعة تنفيذ الأعمال الطارئة لتصفية مجاري السيول ورفع المخلفات وإزالة الأتربة وعمل معالجات الصيانة، استعداداً لاستقبال موسم الأمطار، بما يضمن تلافي حدوث أضرار وخسائر محتملة في الطرق والممتلكات.

وشدد الاجتماع على سرعة التنسيق مع الجهات المعنية لبدء تنفيذ المشاريع واستكمال ما نفذه مكتب الأشغال من أعمال طارئة في صيانة العبارات وغيرها خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com