رسالة اليمن الى العالم

إدارة وموظفو مؤسسة درب الإحسان للتنمية والمنشآت التابعات لها يزورون ضريح الشهيد الرئيس الصماد

يمانيون//
زارت إدارة مؤسسة درب الإحسان للتنمية والمنشآت التابعات لها ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بالتزامن مع الذكرى الثالثة لاستشهاده.

وخلال الزيارة قرأ رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ أحمد المغربي ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤن المالية والإدارية وعميد معهد الصمود الطبي الأستاذ فارس العمراني والمدير الطبي لمستشفى الشهيـ د ابو حرب الملصي الخيري الدكتور معين الدودحي الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه وابتهلوا إلى المولى عز وجل أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين.

وخلال الزيارة أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد يعتبر محطة هامة للتذكير بسيرته ومواقفه وتضحياته الكبيرة من اجل وطنه والتأكيد على المضي بنهجه ومشروعه الوطني في بناء الدولة ومواجهة العدوان “يد تحمي ويد تبني” .

وأكد الأستاذ المغربي أن الرئيس الشهيد كان أنموذجا فريدا بين الزعماء في الجوانب الجهادية والسياسية وكافة الجوانب الأخرى.

ولفت المغربي إلى ضرورة السير على نهج الرئيس الشهيد والتجسيد العملي لمشروعه الوطني ( يد تحمي ويد تبني) وتكثيف الجهود لتنفيذ الرؤية الوطنية كونها ترجمة عملية لمشروع الرئيس الشهيد وشعاره الخالد.

رافقهم خلال الزيارة عدد كبير من الموظفين والطلاب الدارسين في معهد الصمود الطبي أحد المنشآت التابعات لمؤسسة درب الإحسان للتنمية.

قد يعجبك ايضا