رسالة اليمن الى العالم

اختتام دورة تأهيلية لعدد من العائدين إلى الصف الوطني

يمانيون../
نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الاثنين، بصنعاء حفل اختتام الدورة التأهيلية الـ 19 لعدد 54 من المغرر بهم من أبناء محافظتي حجة والحديدة الذين تركوا القتال الى جانب المعتدين وفضلوا العودة الى الصف الوطني.

وفي الاختتام بحضور محافظ حجة هلال الصوفي، أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، بجهود قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في عقد الدورات التأهيلية للمغرر بهم الذين استقطبهم المعتدون وأدواتهم للزج بهم في معارك خاسرة.

وأوضح أن قرار العفو العام جاء في إطار حرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على توحيد الصف وتفويت الفرصة على الغزاة وأدواتهم من استغلال المغرر بهم.

فيما عبرت كلمة المشاركين في الدورة، عن الشكر لقيادة المنطقة العسكرية الخامسة على اقامة هذه الدورة التي ساهمت في تفنيد عدد من المفاهيم المغلوطة التي كان العدوان ومرتزقته قد رسخوها في عقولهم.

حضر الحفل نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد زهرة ومساعد مدير الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي ورئيس شعبة الأمن العسكري العميد جمال القيز ومسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة المقدم عبدالعزيز عريج.

قد يعجبك ايضا