رسالة اليمن الى العالم

خريطة العملية الهجومية الواسعة في جيزان..وتفاصيل تكتيك المعركة “شاهد”

يمانيون// متابعات

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تحرير أكثر من 150 كم مربع في محور جيزان بعملية هجومية واسعة نفذت في وقت سابق في العمق السعودي.

 

وعرض الإعلام الحربي مشاهد تفصيلية للعملية العسكرية الواسعة والتي تمكن المجاهدون فيها -بفضل الله وتأييده- من تحرير أكثر من 40 موقعا بمحور جيزان ودحر قوات الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني ومرتزقة العدوان المتمركزة فيها وتكبيدهم خسائر فادحة في العديد والعتاد، في عملية هجومية واسعة شاركت فيها مختلف الوحدات القتالية.

 

وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة وأسر أكثر من 200 من قوات الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني والمنافقين، فيما تخطت المدرعات والآليات المدمرة والتي تم إحراقها أكثر من 60 آلية ومدرعة موثقة بعدسة الإعلام الحربي.

 

واتخذت العملية عدد من المسارات الرئيسية والفرعية انتهت -بفضل الله- بتحرير وتأمين عدد كبير من الجبال والمواقع والتباب، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة وعدد من المدرعات والآليات.

 

وتم عرض مشاهد العملية في ملحقين موسعين، الأول لمواقع قبالة مدينة الخوبة وتشمل “جبل الإم بي سي وتباب الفخيذة والتبة البيضاء والقمبورة والعمود وتويلق وشرق قايم صياب”، فيما يشمل الملحق الثاني عملية تحرير أكثر من 30 موقعا “قبالة جبال الدود والرميح وجحفان”.

 

وتحتوي المادة الموثقة بعدسة الإعلام الحربي مشاهد نوعية بينت حجم التأييد والتوفيق والرعاية الإلهية للمجاهدين وشجاعتهم، كما توضح المشاهد جانب من انتكاسة كبيرة تعرض لها الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني.

قد يعجبك ايضا