Herelllllan
herelllllan2

ورشة تدريبية بصنعاء حول تحديث بيانات نظام الموارد بهيئة الزكاة

يمانيون../

عقدت اليوم، بديوان عام الهيئة العامة للزكاة بصنعاء، ورشة تدريبية لكوادر وأعضاء لجان قطاع الموارد الزكوية لتنفيذ مشروع تحديث بيانات المكلفين ضمن نظام الموارد.

شارك في الورشة التي نظمها قطاع التوعية والتأهيل ممثلاً بالإدارة العامة للتدريب وبناء والقدرات بالتنسيق مع قطاع الموارد، 50 مشاركا يمثلون كوادر قطاع الموارد وأعضاء اللجان الإشرافية والفرعية بالديوان العام ومكاتب الهيئة بالمحافظات.

وفي الافتتاح أشار وكيل الهيئة علي السقاف إلى أهمية المشروع ومايمثله من نقلة نوعية في عمل قطاع الموارد وحصر المكلفين بما يسهم في رفع مستوى تحصيل الإيرادات والأهداف المنشودة من إقامة ركن الزكاة.

واعتبر تجربة الزكاة في اليمن النموذج الأول على مستوى العالم الإسلامي الذي يتحصل الزكاة ويصرفها في مصارفها الشرعيه كما أمر الله تعالى.

من جانبه استعرض وكيل الهيئة لقطاع الموراد الدكتور علي الأهنومي، نماذج المشروع وآلية العمل التي تم تدريب المشاركين عليها .. موضحا أهمية المشروع في تحديث آليات العمل وضبط الموارد الزكوية.

حضر الورشة مدير عام الحصر يوسف عيسى ومدير عام المتابعة خالد قصيله ومديرعام التدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي وعدد من مدراء الإدارات المعنية بديوان عام الهيئة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com