رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. تكريم وحدتي التنسيق والتنفيذ للروية الوطنية بوزارة الإدارة المحلية

يمانيون../

كرم رئيس المكتب التنفيذي لشؤون الرؤية الوطنية نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي اليوم، رئيسي وأعضاء الوحدتين التنسيقية والتنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الأدارة المحلية بدروع الوفاء تقديرا لجهودهم المتميزة التي بذلوها في متابعة وتنفيذ خطط وبرامج وأنجاح الرؤية الوطنية في المرحلة الاولى .

وفي التكريم أشاد الجنيد بالجهود الملموسة في أعداد وتنفيذ خطط الرؤية الوطنية والتي شهدت خطط وبرامج نموذجية على مستوى امانة العاصمة وجميع المحافظات لبناءالدولة اليمنية الحديثة .. مشيرا الى ان وزارة الإدارة المحلية كانت الوزارة الرائدة والمتميزة في أدائها وتعاونها في تنفيذ خطط وأنشطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية “مرحلة الصمود والإنعاش الإقتصادي”.

ولفت نائب رئيس الوزراء الى جهود الوزارة في اعداد خطة العام الجاري بشكل دقيق ومتقن ومتسق مع الإمكانيات المتاحة في المحافظات، وأهداف الرؤية الوطنية.. مبينا أن الخطة ركزت بشكل أساسي على رفع مستوى الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن المرحلة المقبلة هي مرحلة استنهاض الجهد المجتمعي ليكون مكملا للجهد الرسمي في توفير متطلبات النهوض في مختلف المجالات، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال خطاباته وموجهاته الداعية إلى تعزيز التكامل بين الجهدين الرسمي والمجتمعي.

وحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، على الاهتمام بتطوير الأداء العام في إطار عمل المحليات وحشد الجهود المجتمعية للإسهام في التنمية، مع الاستفادة من الميزات التنافسية للمحافظات خصوصاً في الجانب الزراعي والذي يعد الأساس لإحداث التنمية وتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي.

وأشاد الجنيد، بجهود قيادة وزارة الإدارة المحلية والوحدة التنسيقية للسلطة المحلية والوحدة التنفيذية للرؤية بالوزارة خلال تنفيذ الخطة المرحلية الأولى، وكذا الإعداد للخطة المرحلية الثانية 2021-2025م.. معتبراً تكريم الوحدتين التنسيقية والتنفيذية تكريما لكل كوادر وموظفي الوزارة والمحافظات.

وأشار إلى أن خطة العام 2019 – 2020م مثلت تجربة رائدة شهدتها اليمن للمرة الأولى من حيث ربط الخطط المحلية بالخطة المركزية وربط الخطة التنموية بالتخطيط الاستراتيجي القومي.
من جانبه أكد وزير الأدارة المحلية الفريق علي بن علي القيسي بأن هذا التكريم يمثل فخر و اعتزاز وحافز لكافة كوادر الوزارة لبذل المزيد من الجهود والتفاني في متابعة وتنفيذ كافه الخطط والبرامج لإنجاح الرؤية الوطنية على أرض الواقع.

وأشاد بالجهود المبذولة من نائب وزير الإدارة المحلية رئيس وحدة التنسيق قاسم أحمد الحمران، ونائب مدير مكتب الرئاسة رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية في الوزارة فهد العزي، والوكيل المساعد لقطاع الخطط والموازنات رئيس الفريق الفني بوحدة التنسيق محمد السنحاني وكافة أعضاء الوحدتين والتي استحقوا بموجبها التكريم..

وفي ختام الفعالية قام نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية ووزير الإدارة المحلية بتسليم شهادات التكريم لنائب الوزير رئيس وحدة التنسيق قاسم أحمد الحمران، ورئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة فهد العزي وأعضاء الوحدتين تقديرا لجهودهم المتميزة في متابعة وتنفيذ خطط وبرامج الرؤية الوطنية للمرحلة الأولى.

فيما سلم وزير الإدارة المحلية، درع الاستحقاق لنائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية تقديرا لجهوده في متابعة تنفيذ برامج وخطط الرؤية، وكذا درع الوفاء لنائب مدير مكتب الرئاسة رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة، تقديرا لجهوده في تنفيذ برامج وأنشطة الرؤية، وتطوير الأداء الرقابي والإشرافي للوزارة أثناء عمله وكيلا لقطاع الرقابة وشؤون الوحدات بالوزارة.

قد يعجبك ايضا