Herelllllan
herelllllan2

التعليم الفني بالحديدة ينظم فعالية بذكرى ثورة الـ21 سبتمبر

يمانيون – نظمت مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد الحكومية والخاصة وكليات المجتمع والخدمة المدنية والهيئة العامة لحماية البيئة والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية بحضور مدراء مكاتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش وحماية البيئة المهندس فتح الجبلي والخدمة المدنية صادق البرعي والمعهد الوطني الدكتور علي عبدالله فكري وادارة الخدمات التدريبية بوزارة التعليم الفني أحمد الزعوري أستعرض مدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي وعميد معهد التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية الحالي عبده الشرقي، في كلمتا الجهات المنظمة نماذج من مكاسب ثورة الـ21 سبتمبر في تحرير البلاد من الوصاية والهيمنة والتدخل في الشأن اليمني.
ولفتا الى انها ثورة جاءت من أوساط الشعب وحملت تطلعات أبنائه في تحرير القرار الوطني والنهوض بالوطن في شتي مجالات الحياة.

وأشارا الى ان العدوان فشل في تركيع اليمنيين وجعله تحت وصايته .. وشددا على ضرورة العمل على إعادة اليمن إلى موضعه الطبيعي ومركزه الاستراتيجي الصحيح الاقتصادي والسياسي على مستوى العالم وتوحيد الجهود والرؤى وبلورتها في رؤية موحدة تنطلق منها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ودعا الحميدي والمشرقي إلى مزيد من اللحمة٨ والتسامح والألفة والتآخي بين أفراد المجتمع بما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود في مواجهة العدوان.

فيما قال عميد كلية الشفاء منصور العصيمي في كلمة كليات المجتمع “رغم تلك الممارسات التعسفية لدول العدوان إلا أن الشعب اليمني سيضل رافع الهامة ولم ولن يرضخ أو ينحني مهاما كانت محاولات العدوان وتماديهم في النيل من هذا الشعب الأبي والصامد”.

ولفت الدكتور العصيمي إلى أن ثورة الـ21 سبتمبر أفشلت مخططات قوى الاستكبار في السيطرة على اليمن وقراره السياسي وثرواته وخيراته .. مستعرضا ما حققته هذه الثورة من نجاحات على مختلف الأصعدة وفي المقدمة المسار العسكري والتصنيع الحربي والقوة الصاروخية فضلا عن الانتصارات التي حققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com