رسالة اليمن الى العالم

فعاليات خطابية بمحافظة ريمة بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
أقيمت بمحافظة ريمة، اليوم الأحد، فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 من سبتمبر المجيدة نظمتها مكاتب الإعلام والضرائب والمالية والاتصالات والبريد والزراعة والري والشئون الإنسانية والوحدة التنفيذية لضرائب العقارات والهيئة العامة لشؤون النقل البري بالمحافظة.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد الحيدري إلى أن ثورة 21 من سبتمبر ضرورة ملحة للتحرر والاستقلال والخلاص من الوصاية والتبعية والارتهان والعمالة، لافتا إلى أن ثورة 21 من سبتمبر قطعت الطريق على المؤامرات التي كانت تحاك ضد شعبنا اليمني العظيم.

من جانبهم أشار مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فتح الدين النهاري ومدير الوحدة التنفيذية لضرائب العقارات حسني مبارك إلى المراحل والخطوات التي مرت بها ثورة 21 سبتمبر ودورها في تصحيح الثورات السابقة وتعديل المسار وإيجاد نظام جمهوري نهضوي عنوانه السيادة والكرامة والحرية والاستقلال.

وأكد النهاري ومبارك على أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر في الخروج عن الوصاية والتحرر من التبعية وما تم إنجازه في المجال الأمني والتصنيع العسكري، مشيرين إلى ما مثلته ثورة 21 سبتمبر من بارقة أمل لكل الأحرار التواقين إلى العزة والكرامة .

وفي سياق متصل أقام أبناء مديريتي كسمه وبلاد الطعام بمحافظة ريمه فعاليتين منفصلتين بمناسبة ذكرى العيد السابع لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر بحضور شعبي ورسمي.

وفي الفعاليتين أشار المشاركون إلى أهمية ثورة الواحد والعشرين التي أعادت للشعب اليمني الحرية والكرامة وأخرجت اليمن من الوصاية الأجنبية.

وشددوا على الحفاظ على قيم ومبادى الثورة التي أخرجت الشعب اليمني إلى بر الأمان تحت قيادة حكيمة ممثلة بقائدها السيد عبد الملك الحوثي الذي صنع من هذا الشعب العزيمة والإرادة بمنهجية المسيرة القرآنية التي جاء بها الشهيد القائد رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا