رسالة اليمن الى العالم

حكومة الانقاذ تشيد بدور ملاك المولدات في الاحتفاء بالمولد

يمانيون:

ناقش لقاء اليوم، برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية الدكتور حسين مقبولي، دور وزارة الكهرباء والطاقة، في الإعداد للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الكهرباء أحمد العليي ونائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكيل الوزارة للشؤون المالية تقي المطاع ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عبدالله مفرح وملاك المولدات الخاصة، شدد الدكتور مقبولي على أهمية استكمال التجهيزات اللازمة لإحياء ذكرى المولد النبوي لما تحمله من دلالات ومعاني تجسد الإرتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه.

وأشاد بدور وزارة الكهرباء وملاك المولدات الخاصة لإسهامهم في إنارة الشوارع والأحياء والمباني.

ولفت الدكتور مقبولي، إلى أن ملاك المولدات الخاصة يعدون شركاء في إبراز مظاهر الابتهاج بالمولد النبوي الشريف.

من جانبه أشار وزير الكهرباء والطاقة، إلى أهمية إحياء مناسبة مولد الرسول الكريم بما يليق بعظمة المناسبة وما تحتله من مكانة في نفوس اليمنيين.. لافتا إلى جهود وزارة الكهرباء، في متابعة إنارة الأحياء في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

بدوره أكد نائب وزير الكهرباء، على أهمية توحيد جهود الوزارة وملاك المولدات الخاصة لإنارة شوارع وأحياء العاصمة صنعاء لإنجاح فعاليات الإحتفاء بمولد الرسول الأعظم.

بدورهم أكد ملاك المولدات الخاصة، الاستعداد للمشاركة في إنارة وتزيين الأحياء والشوارع والمربعات بما يتناسب مع عظمة هذه المناسبة الدينية.

وعقب الإجتماع تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية ومعه وزير الكهرباء ونائبه، الاستعدادات لإنارة ميدان السبعين والشوارع والمجاورة له.

وقاموا بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه الطاهرة.

قد يعجبك ايضا