رسالة اليمن الى العالم

مقبولي وعباد يفتتحان مشاريع تربوية وصحية بمديرية السبعين

يمانيون – افتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، وأمين العاصمة حمود عباد، مشاريع تربوية وصحية بمديرية السبعين، بتكلفة 126 مليون ريال في إطار الاحتفال بأعياد الثورة وذكرى المولد النبوي.

 

حيث افتتح مقبولي وعباد، ومعهما عضو الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي ووكيلي الأمانة مازن نعمان والمهندس عبدالكريم الحوثي، عشر مدارس بمديرية السبعين بعد ترميمها بتكلفة 104 ملايين و250 ألف ريال ومجمعي عطان والبحم الطبيين بعد إعادة تأهيلهما بتكلفة 21 مليون و 750 ألف ريال بدعم السلطة المحلية بالأمانة.

 

إلى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة، على سير العمل بمشروع الرصف الحجري بسوق شميلة والشوارع الفرعية المجاورة له بمديرية السبعين، الذي ينفذ بتكلفة 150 مليون ريال، بإشراف قطاع الأشغال بالأمانة.

 

واستمعا من وكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى شرح حول المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 95 بالمائة ويستهدف رصف ثمانية آلاف و500 متر مربع للشوارع مع الأرصفة وعمل مصائد مائية.

 

كما تفقد نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة, مستوى الانجاز في مشروع رصف تقاطع شارعي المشهد نقم الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة.

 

وخلال الزيارة أكد الدكتور مقبولي, أهمية المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذ بالأمانة بتمويل من السلطة المحلية في إطار خطتها للعام الجاري.

 

ونوه بالجهود التي تبذلها قيادة أمانة العاصمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا