Herelllllan
herelllllan2

أمن صنعاء يكشف ملابسات جريمة قتل مجهولة ويضبط المتهمين خلال 24 ساعة

يمانيون – تمكن بحث محافظة صنعاء، من كشف ملابسات جريمة قتل مجهولة، وإلقاء القبض على المتهمين خلال 24 ساعة من تلقي البلاغ.

وأوضحت إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أنها تلقت في 15 نوفمبر الجاري بلاغا عن العثور على جثة المجني عليه جميل ناصر شعثان – 43 عاما- في منطقة الرق بمديرية بني حشيش.

وذكرت أنها باشرت النزول لمسرح الجريمة وقامت بالمعاينة، وعرض الجثة على الطبيب الشرعي الذي أفاد أن الوفاة حدثت قبل 3 أيام من تاريخ العثور على الجثة، التي تعرضت لما يقارب 14 طلقة في الظهر من سلاح نوع “كلاشنكوف”.

وأشارت إلى أنه ومن خلال التحريات، اتضح أن مرتكب الجريمة قام بنهب السيارة التابعة للمجني عليه نوع “شاص” ونهب ما كان بحوزته من سلاح شخصي.

وأفادت إدارة بحث المحافظة، أنه تم تشكيل فريق للبحث والتحري برئاسة مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب، والذي تمكن من معرفة هوية الجاني المدعو عبد القادر حميد ناصر أبو علي 33 عاما، والقبض عليه خلال 24 ساعة من تلقي البلاغ.

وبينت أن الجاني قام باستدراج المجني عليه وارتكاب الجريمة مع أفراد عصابته وهم: علي عبده عبدالعزيز عبدالله الخليدي -31 عاما-، ويحيى محمد ناصر رسام النهمي -35 عاما، وحميد ناصر صالح أبو علي -50 عاما.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com