رسالة اليمن الى العالم

وقفة مسلحة لأبناء مذيخرة في إب اعلانا للنفير لمواجهة تصعيد العدوان

يمانيون../
أعلن أبناء مديرية مذيخرة بمحافظة إب، اليوم، النفير العام إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي ضد أبناء اليمن.

وأكدوا، خلال وقفة قبلية حاشدة لهم بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، ثبات موقفهم في مواجهة العدوان والوفاء لتضحيات الشهداء.

وأكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر وتتحرر الأرض من دنس المحتلين.

ونددوا، في بيان وقفتهم، باستمرار جرائم العدوان التي كان آخرها الجريمة البشعة بحق الأسرى في الساحل الغربي.

وفي الوقفة، أشاد نائب رئيس مجلس النواب بالحضور والتفاعل الكبير من أحرار مذيخرة مع هذه الوقفة، التي تعتبر جبهة تؤثر بشكل كبير على نفسيات ومعنويات الأعداء.. داعيا إلى الاهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان .

وعبّر الجماعي عن أسفه لما يتعرّض له أبناء الشعب اليمني في المحافظات المحتلة من انتهاكات بفعل سياسة المحتل الحاقد وأذياله.

من جانبه، أشاد المشرف اليوسفي، بصمود وثبات احرار اليمن في مواجهة العدوان الذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة من خلال ترويج سائل إعلامه لانتصارات وهمية .

بدوره، اكد عضو مجلس النواب، محمد أمين باشا، على الوقوف صفا واحدا خلف قيادة الثورة، وضد العدوان، واستعدادا لأي تصعيد أو مواجهة.. داعيا إلى العمل بوتيرة أعلى في التحشيد للجبهات أو في المجال التنموي.

فيما شدد وكيل وزارة الإرشاد، محمد الحميري، على ضرورة استشعار المسؤولية، والتحرك الفاعل والمؤثر،كون الاوضاع تتجه نحو الحسم والنصر.

تخلل الوقفة، بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي ووكلاء المحافظة حارث المليكي ويحيى القاسمي وقاسم المساوى، قصيدتان للشاعر علي الهمداني والطفل عبدالله جميل الفقي.

قد يعجبك ايضا