رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. اختتام ورشة تدريبية لكوادر إعلام الهيئة العامة للأوقاف ومكاتبها

يمانيون- أنهى 25 متدرباً من موظفي إدارة الإعلام والعلاقات بالهيئة العامة للأوقاف وفروعها بالمحافظات، اليوم ورشة تدريبية حول إعداد وتسكين خطة الإدارة بديوان الهيئة ومكاتبها بالمحافظات في خطة الهيئة للعام 2022م.

وهدفت الورشة التي حاضر فيها على مدى ثلاثة أيام المدرب غمدان المعلمي، إكساب المتدربين معارف حول آلية إعداد خطة الإدارة للعام المقبل، وفقاً لسياسة عمل موحدة بهدف الإرتقاء بأداء الإعلام الوقفي خلال المرحلة المقبلة.

وفي الاختتام أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية دور الإعلام في إبراز دور الهيئة وأنشطتها على المستويين المركزي والمحافظات وتعزيز أداء المؤسسة الوقفية وإيصال رسالتها التوعوية إلى المجتمع.

ولفت إلى ضرورة البحث عن وسائل وطرق حديثة تعزز من الأداء الوقفي وتعظيم دوره وحرمة الاعتداء عليه والعبث بأموال وأعيان وممتلكات الوقف .. لافتاً إلى أن إنجازات الهيئة مرتبطة بالإعلام في تسليط الضوء على مشاريعها في خدمة بيوت الله وتنمية الموارد الوقفية وإيجاد وعي مجتمعي يحافظ على الوقف وممتلكاته.

وحث العلامة الحوثي على الاستفادة من التجارب الحديثة في مجال الإعلام وتطوير المهارات الكفيلة بتعزيز العمل الوقفي واستمرار التدريب والتأهيل وتطوير الذات والالتزام بالتعليمات لتجويد مخرجات العمل الإعلامي الوقفي.

وعبر عن الأمل في خروج المتدربين برؤية واضحة وخطط وبرامج واقعية للعام المقبل في إطار الخطة العامة للهيئة .. مشدداً على ضرورة اضطلاع الإعلام بدوره في الإعداد والتسويق للمؤتمر الوطني الأول للأوقاف، المزمع إقامته خلال فبراير ٢٠٢٢م، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الهيئة، والذي سيكون نقطة انطلاق أعمال ومشاريع الهيئة.

واعتبر رئيس هيئة الأوقاف، تنظيم الورشة، بداية لتفعيل دور الإعلام الوقفي والمساهمة في تعزيز دوره لرفع الأداء وتنمية الموارد والنهوض بقطاع الوقف وتحقيق الانجازات.

حضر الاختتام نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو وعدد من مدراء العموم بالهيئة.
 

قد يعجبك ايضا