Herelllllan
herelllllan2

الشامي ناصحاً للعدو الاماراتي” لا ترمي بيوت الناس وبيتك من زجاج”

يمانيون../
فجر ناطق حكومة الانقاذ الوطني ضيف الله الشامي مفاجأة جديدة بشأن السفينة العسكرية الاماراتية التي تم الاستيلاء عليها في المياه الاقليمية اليمنية اليوم.

وأكد ضيف الله الشامي إن كيان العدو الاسرائيلي له علاقة بالتصعيد الجاري على جميع المستويات البرية والجوية والبحرية مشيرا إلى ان العدو بدأ استراتيجية جديدة ضد الشعب اليمني بعد زيارة رئيس الوزراء الاسرائيلي إلى الامارات الشهر الماضي.

وقال في تغريدة على تويتر :” بعد زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى الإمارات بدأت إستراتيجية جديدة ضد الشعب اليمني تجلت في التصعيد الجوي والبري والبحري مستدركا .. لكن موازين القوى بفضل الله وتأييده ستغير مسار المعركة، وما احتجاز سفينة روابي العسكرية الإماراتية الا مقدمة لما هو أعظم.

وأضاف ناصحا العدو الاماراتي .. “فلا ترمي بيوت الناس وبيتك من زجاج”.

وكان رئيس وزراء العدو الصهيوني نفتالي بينيت قد أجرى مطلع شهر نوفمبر الماضي أول زيارة لرئيس وزراء إسرائيلي منذ تطبيع العلاقات بين الكيانين الصهيوني والاماراتي .

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم الاثنين الاستيلاء على سفينة شحن عسكرية إماراتية تحمل معدات وأسحلة وعربات مدرعة وأخرى في المياه الاقليمية اليمنية وذلك اثناء قيامها بأعمال عدائية في عرض البحر مشيرة إلى أن تلك الاسلحة والمعدات تستخدم في العدوان ضد الشعب اليمني.

وأضافت بان القوات البحرية تراقب تراقب السفينة وهي تتولى نقل كميات مختلفة من الأسلحة التي تستخدم في العدوان ضد الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com