Herelllllan
herelllllan2

روسيا.. تدريبات بحرية ضخمة بمشاركة أكثر من 1200 قطعة حربية

روسيا.. تدريبات بحرية ضخمة بمشاركة أكثر من 1200 قطعة حربية

يناير-26-2022

أعلن مقر أسطول البحر الأسود الروسي اليوم انطلاق تدريبات بحرية كبيرة بمشاركة أكثر من 20 قطعة حربية بينها فرقاطات وسفن خفر وزوارق وسفن حاملة للصواريخ وأخرى مضادة للغواصات ومخصصة لإنزال القوات ومكافحة الألغام.
ونقلت تاس عن المكتب الإعلامي للأسطول قوله في بيان إن طواقم السفن سوف تتدرب في مياه البحر الأسود على تنسيق الاتصال فيما بينها وإجراء مناورات آمنة في مناطق ذات ملاحة مكثفة إضافة إلى تنظيم الدفاع الجوي في البحر.
وأوضح البيان أن القوات المسلحة ستجري سلسلة من التدريبات والمناورات البحرية على الإجراءات التي تتخذها البحرية والقوات الجوية لحماية المصالح الوطنية لروسيا في المحيط العالمي ومواجهة التهديدات العسكرية لروسيا من اتجاه البحار والمحيطات.
وأشار البيان إلى أن التدريبات ستغطي البحار المجاورة للأراضي الروسية والمناطق المهمة من الناحية التشغيلية في المحيط العالمي كما ستجري تدريبات منفصلة في البحر الأبيض المتوسط وبحر الشمال وبحر أوخوتسك في شمال شرق المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.
وستضم التدريبات الشاملة أكثر من 140 سفينة حربية وسفن دعم وأكثر من 60 طائرة وألف قطعة من المعدات العسكرية ونحو 10 آلاف جندي وفق البيان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com