Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة احتجاجية تنديدا بتصعيد جرائم العدوان بحق الشعب اليمني

يماينون/الحديدة

نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة ووحدتي العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ضد الشعب اليمني.

وبارك المشاركون في الوقفة التي نظمت أمام مكتب الأمم المتحدة بالحديدة بمشاركة علماء وخطباء ومرشدي وثقافيي مربع مدينة الحديدة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي الإماراتي والانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مديرو مكاتب الإرشاد عبد الرحمن الورفي والنقل محمد السويدي والسياحة عبد الإله الاهدل ومديرية الميناء عبد الله الهادي صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان التي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وخلال الوقفة أكد نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي على  أن جرائم العدوان بحق المدنيين، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والثبات في مواجهته.. حثا الجميع إلى مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشار  إلى أهمية دور العلماء والخطباء في مواجهة العدوان .. داعيا الخطباء على أن يكونوا عند مستوى المسؤولية المناطة بهم في تبصير الأمة وتوضيح ما يجري من عدوان وحصار لمن لا يزالوا يعتقدون خيراً فيمن لا يريدوا لليمن وأهله سوى الدمار.

وشدد البيان صدر عن الوقفة أن العدوان على اليمن أمريكي صهيوني عبر أدواتهما في المنطقة .. لافتا  إلى ان الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق المدنيين من النساء والأطفال وتدميره الممنهج للبنية التحتية.

وأدان البيان المجازر البشعة التى يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني وآخرها استهداف مبنى الاتصالات وسجن صعدة اللتين راح ضحيتهما عدد كبير من الشهداء المدنيين الابرياء والأطفال.

وأكد البيان على ضرورة تفعيل دور الخطباء والمرشدين في مواجهة تصعيد العدوان والتوعية بمؤامراته وأهدافه وجمع كلمة الأمة وتوحيد الصفوف لمواجهته.

وأشار البيان الى أهمية تعزيز وترسيخ الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع لتحصين المجتمع من الحرب الناعمة والغزو الفكري والحفاظ على الهوية الإيمانية.

وحث الجميع على الإسهام في تعزيز الصمود ورفد الجبهات.. مباركا الضربات الموجعة في العمق السعودي الإماراتي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com