Herelllllan
herelllllan2

اجتماع لمناقشة برنامج إحياء فعاليات ذكرى الولاية

اجتماع لمناقشة برنامج إحياء فعاليات ذكرى الولاية

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برنامج فعاليات إحياء ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام للعام 1443هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين العاصمة حمود عباد، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، آلية تنفيذ الفعاليات والأنشطة والأمسيات الثقافية والتوعوية في المساجد والمجالس والأحياء بالمديريات، والتي تستمر على مدى شهر كامل.

وأقر الاجتماع برنامج فعاليات إحياء الذكرى وفقا للموجهات العامة، وتعميمه على المديريات والمكاتب، وكذا مهام مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والإشراقية والمشايخ والعقال واللجان المجتمعية في التوعية بأهمية التفاعل مع الذكرى.

وأكد عباد والمداني، أهمية إحياء ذكرى ولاية أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام، لتجديد الولاء والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة والطغاة والمستكبرين، ورفض الوصاية والتبعية.

وحثا الجميع على التفاعل والمشاركة الواسعة في إحياء الذكرى، بما يعكس عظمة ومكانة الإمام علي رضي الله عنه.. مشيرين إلى دلالات إحياء ذكرى الولاية في استلهام الدروس والعبر من سيرة ومواقف الإمام علي عليه السلام والمضي على نهجه، وتجسيد حب وارتباط اليمنيين الوثيق بأمير المؤمنين رضي الله عنه.

واعتبر أمين العاصمة والوكيل الأول، إحياء يوم الولاية محطة لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الصمود والوعي والاستمرار في الحشد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

حضر الاجتماع عدد من الوكلاء المساعدين ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والوحدات الإدارية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com