رسالة اليمن الى العالم

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الاسرى والمفقودين بريمة

يمانيون../
دشنت مؤسسة أحرار اليمن بمحافظة ريمة اليوم ،بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الاسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة محمد مراد .. أشاد وكيل المحافظة حافظ الواحدي باللفتة الإنسانية لمؤسسة أحرار اليمن وهيئة الزكاة في توفير الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الأسرى والمفقودين التي تسهم في التخفيف من معاناتهم وتشجيع أبنائهم على الإلتحاق بالمدارس.

وأشار إلى أهمية تعزيز الجهود لرعاية أبناء الجرحى والأسرى والشهداء والمفقودين وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد الوكيل الواحدي أهمية استشعار الجميع المسؤولية في دعم وتشجيع أبناء الجرحى والأسرى عرفانا بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن.

من جانبه أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار دعم الهيئة لمشاريع الخيرية والمساهمة في رعاية أسر الأسرى والجرحى والمفقودين ووفاءً وعرفانا بتضحيات أبائهم في مواجهة العدوان ، داعيا المزكين إلى تسليم ما عليهم بما يصب في خدمة الفقراء وبقية مصارف الزكاة .

بدوره اعتبر مسؤول مؤسسة أحرار اليمن بالمحافظة محمد البكالي الاهتمام بأبناء وأسر الجرحى والأسرى والشهداء واجب على الجميع وفاءً وعرفاناً بالتضحيات التي قدمها ذويهم في مواجهة قوى العدوان والاستكبار والدفاع عن عزة وكرامة وتراب الوطن.

قد يعجبك ايضا