رسالة اليمن الى العالم

حجة .. ندوة ووقفات نسائية بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
نظّمت الهيئة النسائية الثقافية في مدينة حجة بمشاركة عاملات هيئة المستشفى الجمهوري ندوة ثقافية بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأشارت الندوة إلى حجم الأذى الذي تعرّض له الرسول الكريم من كفار قريش ودور اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم منذ دخولهم الإسلام.

وتطرّقت إلى وضعية اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر وبعدها، ونقطة التحوّل الذي أحدثته الثورة المجيدة في تاريخ الشعب اليمني، الذي استعاد حريته واستقلاله وعزة وكرامته.

ونوّهت بدور المرأة في إنجاح فعاليات المولد النبوي والثورة ورفدها الجبهات بقوافل العطاء.. مؤكدة أهمية الاحتفال بالمناسبتين تعظيماً لمكانة النبي الخاتم، وتخليداً لأرواح الشهداء.

تخللت الندوة فلاشات توعية حول الإنجازات التي حققتها ثورة 21 من سبتمبر.

إلى ذلك أقيمت وقفات وفعاليات نسائية احتفاء بالمولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر في مديريات الشاهل، كشر، كعيدنة والمفتاح.

وِأشارت المشاركات إلى أهمية الاحتفال والابتهاج بمولد رسول الله -صلى الله عليه وآله- وثورة 21 سبتمبر لتجديد العهد لله ورسوله والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأكدت على تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء الأحرار والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

ونوّهت بضرورة التوعية بمخاطر العدوان والتصدّي للأفكار المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة.. داعية إلى التحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول

قد يعجبك ايضا