Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. فعالية بالمولد النبوي وتكريم أوائل الشهادتين الأساسية والثانوية

يمانيون../
نظم مكتبا التربية والتعليم، والتعليم الفني والمهني والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء، فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف وتكريم أوائل الشهادة الأساسية والثانوية للعام 1443هـ/ 2022م.

وفي الفعالية هنأ محافظ المحافظة محمد جابر عوض الطلاب الأوائل، مشيداً بصمود وثبات المعلمين في الجبهة التعليمية على مدى ثمان سنوات من العدوان رغم قلة النفقات وانقطاع المرتبات.

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديم مقاعد مجانية للطلاب الأوائل في كلية الطب أو غيرها من الكليات بالمحافظة تكريماً لهم.

من جهته أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي إلى تزامن هذهِ الفعالية مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وثمن جهود المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل ومشروع التغذية المدرسية في إقامة هذه الفعالية.

بدوره أشار مدير مكتب التعليم الفني طاهر أبو طالب إلى أن احتفال الشعب اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف وتميزه في ذلك يعتبر من الشواهد الجلية لحديث الرسول” الإيمان يمان والحكمة يمانية”

فيما أشارت كلمة الأوائل التي ألقاها الطالب عبدالواحد شعلول إلى أهمية توفير منح دراسية ومقاعد مجانية للطلاب الأوائل لتحقيق طموحاتهم في ظل الأوضاع الراهنة، مشيداً بكافة الجهود المبذولة تجاه الطلاب والطالبات.

تخللت الفعالية أنشودة وقصيدة شعرية وتكريم الأوائل بدروع التفوق وهدايا رمزية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com