Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة لطلاب العاصمة صنعاء ومحافظتها بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، مسيرة طلابية حاشدة لطلبة مدارس العاصمة صنعاء ومحافظتها بساحة باب اليمن بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأكد زير التربية وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي في كلمة له خلال المسيرة أن الجيل الصاعد يزداد وعيا بأهمية المولد النبوي الشريف وقيم هذه المناسبة العظيمة

وهناء، وزير التربية، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية بحلول المولد النبوي الشريف ونؤكد حرصنا على غرس معاني هذه المناسبة في قلوب وأفئدة الجيل الصاعد

وأشار إلى، رسالة أجيال الأنصار تؤكد أهمية المضي في درب الرسالة المحمدية والنهوض بها جيلا بعد جيل، لافتا إلى أن مظاهر ابتهاج أبناء اليمن بهذه المناسبة واسع وحجم التفاعل والاحتشاد لإحيائها يعبر عن ذلك.

ونوه إلى أن احتشاد جيل الإيمان والحكمة يأتي ضمن الأنشطة التحضيرية والتحشيدية للمولد النبوي وتعبيرا عن قرب هذه المناسبة من قلوب اليمنيين.

فيما شدد بيان المسيرة الطلابية على حبنا وولاءنا واتباعنا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والسير على خطاه في مواجهة الأعداء وبناء الأمة.

وأكد البيان “تمسكنا بالقضية الفلسطينية وأننا نحمل التزاما بتحريرها من الكيان الغاصب بإذن الله تعالى، مشددا على أن التطبيع مع العدو الصهيوني جريمة، وأن واجبنا هو استئصال هذه الغدة السرطانية من جسد الأمة.

وحث الجميع على الحذر من الحرب الناعمة التي تهدف إلى فصلنا عن رسول الله وعن القيم والأخلاق الإسلامية، داعيا جميع المسلمين في العالم إلى إحياء المولد النبوي الشريف، والاستفادة منها في العودة إلى رسول الله ورسالته العظيمة والخالدة.

وشدد على الاهتمام الكبير من قبل الجميع بالتحشيد للفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول وبصورة أعظم من كل الأعوام الماضية.

قد يعجبك ايضا