Herelllllan
herelllllan2

تفقد سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع القيادة بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد عضو الهيئة الادارية بأمانة العاصمة، شرف الهادي، ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع، المهندس عبد الكريم الحوثي، سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع القيادة، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية لتطوير وتأهيل الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واطلع الهادي والحوثي على أعمال ترميم وسفلتت المقطع الثالث بشارع القيادة ابتداء من جولة النافورة وحتى جولة الرادع بمديرية التحرير بمساحة أربعة آلاف و470 مترا مربعا.

واستمعا من مدير الوحدة التنفيذية، المهندس عبدالملك الآنسي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع الذي يشمل سفلتة شارع القيادة ابتداءً من جولة الساعة ومروراً بجولة جسر سبأ حتى جسر الصداقة بالتحرير بمساحة إجمالية 23 ألف متر مربع، بتمويل السلطة المحلية.

وأكد تواصل أعمال الترميم والصيانة التي تنفذها الفرق التابعة للوحدة، في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بأمانة العاصمة، وتحسين وتأهيل الأرصفة والجزر الوسطية، تنفيذا لتوجيهات قيادة أمانة العاصمة.

من جانبهما أكد الهادي والحوثي حرص أمانة العاصمة على صيانة وترميم الشوارع الأكثر حيوية وكثافة مرورية ومنها شارع القيادة الذي يمثل قلب العاصمة.

وأشارا إلى أنه تم تكليف الوحدة التنفيذية لصيانة وترميم الشوارع لضمان سرعة ونجاح العمل وحل كافة الاشكاليات وتنظيف المناهل وقنوات السيول بشكل منظم وبإشراف نخبة من مهندسي الوحدة وقطاع المشاريع.

قد يعجبك ايضا