Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يتفقد أوضاع السجن الاحتياطي بصعدة

يمانيون/ صعدة

تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي والوفد المرافق له اليوم أوضاع السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة.

واطلع الوزير خلال زيارته على مستوى الأداء بالإصلاحية والإنجازات التي نفذت مؤخرا بدعم القيادة الثورية والتي استطاعت قيادة السجن من خـلالها على التغلب على العدوان والنهوض من تحت الركام بعد استهدافه المباشر قبل سنوات.

وأستمع وزير الداخلية والوفد المرافق له من مدير عام السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة العقيد عارف جلهم الحباجري الذي كان في استقباله على سير أداء العمل وما وصل إليه السجن من تطورات وانجازات ملحوظة في المرافق والمباني الخاصة بالسجن اضافة الى الجوانب الزراعية والحيوانية.

وأشار الحباجري الى أن السجن حاليا ورغم جرائم الاستهداف الجبانة التي تعرض لها من قبل طائرات العدوان يسير على خطى ثابتة ليصبح واحدا من أفضل السجون على مستوى الجمهورية.

وأشاد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بمستوى الأداء والعمل المثمر الذي شاهده أثناء الزيارة في ما يتعلق بمستوى الخدمات المقدمة للسجناء وما وصلت إليه من تحولات على أرض الواقع.. مثمنا بالجهود الكبيرة لمدير السجن والقوة العاملة والتي كان لها الاثر الكبير في احداث نقلة نوعية في الارتقاء بالأداء وتحسين أوضاع النزلاء.

بعد ذلك تفقد وزير الداخلية أوضاع النزلاء في العديد من الأقسام والعنابر ومستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدم لهم من قبل إدارة السجن ..كما اطلع على المنتجات والمحاصيل الزراعية بمزرعة السجن وعملية إنتاج العسل حيث توجد 350 خلية نحل يتم تربيتها بالسجن الاحتياطي بصعدة وانتجت كميات كبيرة من العسل قدم منها اكثر من 600 كيلو من العسل لجرحى وزارة الداخلية والمرابطين في الجبهات.

وأشاد وزير الداخلية بما لمسه من تطورات وانجازات في كافة الجوانب والتوجه والاهتمام بالإنتاج الزراعي والحيواني وصولًا للاكتفاء الذاتي.

مشيرا إلى أن ما وصل إليه السجن من تطور اليوم خاصة بعد تعمد العدوان على استهدافه المباشر وتدميره كليا إلا دليلا على أصرار وعزيمة قيادة السجن والعاملين فيه على الصمود والثبات في التغلب على العدوان والتي استطاعت وفي فترة وجيزة النهوض بأوضاعه ليصبح نموذجا لإصلاح السجناء وتأهيلهم وتوفير لهم فرص للعمل داخل السجن.

وحثهم على الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود لتحسين أوضاع السجناء والاستفادة من المشاريع التي تنفذ داخل السجن والتي ستساعد النزلاء على إيجاد فرص عمل لهم والاستفادة من خيرات ما يزرعون ويحصدون وينتجون.

من جانبه ثمن مدير عام السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة العقيد عارف جلهم عبدالله الحباجري زيارة معالي وزير الداخلية والوفد المرافق له ..مؤكدا بان هذه الزيارة تأتي في إطار المسؤولية والاهتمام والمتابعة المستمرة من قيادة الداخلية وحرصها على تفقد أوضاع السجناء وتلمس احتياجاتهم.

مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعطي قيادة السجن والعاملين فيها الروح المعنوية العالية لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود وذلك للاستمرار والتغلب على الآثار الاقتصادية التي خلفها العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا