Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معملي علوم الحياة والشريح الطبي التعليميين بجامعة صعدة

يمانيون/ صعدة/

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران اليوم الأحد معمل علوم الحياة بالجامعة، والمرحلة الأولى من معمل التشريح الطبي.

واستمعوا من عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور يوسف المداني، إلى شرح عن محتويات المرحلة الأولى من معمل التشريح الطبي.

كما استمعوا من عميد كلية التربية الدكتور عادل وقلان ورئيس قسم علوم الأحياء الدكتور وليد شعبان إلى شرح عن محتويات معمل قسم الأحياء وأهميته في تدريس علوم الحياة وتعزيز التفكير العلمي في هذا الجانب.

وخلال الافتتاح، أشاد عضو السياسي الأعلى بجهود قيادة جامعة صعدة وصمود منتسبيها والنقلات العلمية النوعية فيها.

وأشار إلى أهمية افتتاح مثل هذه المعامل الطبية والحيوية لربط العملية التعليمية النظرية بالجانب العملي.

وأكد محمد علي الحوثي دعم المجلس السياسي الأعلى لجهود الجامعة في الارتقاء بأداء التعليم الجامعي على مختلف السبل وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار، فضلاً عن التدمير الممنهج الذي أحدثه طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بكليات الجامعة.

بدوره أشار محافظ صعدة، إلى أهمية افتتاح معملي علوم الحياة والمرحلة الأولى من معمل التشريح الطبي في تعزيز التعليم الأكاديمي بجامعة صعدة، للوصول إلى مخرجات عملية ذات كفاءة تواكب التطورات العلمية والتكنولوجية.

من جهته أكد رئيس جامعة صعدة، أن افتتاح المعملين يتزامن مع ذكرى استهداف قوى العدوان للبنى التحتية للجامعة، ما يؤكد الإصرار على مواصلة التعليم الجامعي والاستمرار في التحدي والصمود في جبهة العلم والمعرفة.

قد يعجبك ايضا