Herelllllan
herelllllan2

محافظ الحديدة: سنسعى لتصحيح الوضع في مكتب الصناعة وكل المكاتب في المحافظة

يمانيون../
قال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مساء اليوم الخميس، : محافظة الحديدة هي وصية الشهيد الصماد ومحط اهتمام السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد محافظ الحديدة للمسيرة أن قوى العدوان وضعت الحديدة في صدارة الاستهداف وخسائر المحافظة جراء القصف والحصار إنسانياً وعلى كل المستويات هائلة جدا

وأشار محافظ الحديدة إن استعداداتنا لاستقبال زوار الحديدة في هذا الموسم السياحي الشتوي تعددت على مستوى وضع الخطط التكاملية بين المكاتب التنفيذية وبعض المشاريع التي تنفذ لإضاءة وتحسين الكورنيش.

وطالب محافظ الحديدة تجاه شكاوى الزوار من ارتفاع إيجار الفنادق بتشكيل لجنة ميدانية من وزارة السياحة لوضع قائمة بالسعر والخدمة والدرجة الفندقية.

وتابع محافظ الحديدة: نواجه مشكلة كبيرة في تغطية نفقات فرق الرقابة والتفتيش على أسعار المواد الغذائية وصلاحيتها لكننا لن نألوا جهداً في تقديم المتاح وسنسعى إلى تصحيح الوضع في مكتب الصناعة والتجارة وكل المكاتب في المحافظة.

وعن ملف الخطة الرئاسية للنظافة قال المحافظ : الخطة التي وضعتها اللجنة الرئاسية التي كلفت بتصحيح وضع النظافة في الحديدة وُوجهت بصدمة عدم قبولها من قبل وزارة المالية.

وتابع محافظ الحديدة: الخطة التي وضعتها اللجنة الرئاسية التي كلفت بتصحيح وضع النظافة في الحديدة وُوجهت بصدمة عدم قبولها من قبل وزارة المالية.

واستطرد قائلا محافظ الحديدة: دور أنظمة العمالة تجاه الصرف الصحي لا يقتصر على الإهمال بل تعداه إلى النصب والاحتيال على الشركات التي تقدمت لتطويره، وإهمال أنظمة العمالة للصرف الصحي في الحديدة توجه العدوان بقصف إحدى محطات المعالجة ولكننا عملنا جاهدين على الحد من التداعيات.

وعن ملف الزراعة قال محافظ الحديدة: من واقع كون الحديدة محافظة زراعية وأمام توجيهات القيادة زرعنا إلى الآن أكثر من 100 ألف معاد، ولم نقم بمبادلة مخصص دعم الزراعة إلا في حالة واحدة لدعم الكهرباء في ذروة موسم الحر مواكبة لتوجيهات قائد الثورة

وعن ملف السلطة المحلية قال محافظ الحديدة: السلطة المحلية تبني 7 مشاريع داخل مستشفى الثورة كونه مستشفى الفقراء، وسنشكل لجنة للتأكد من المخلفات التي يرميها القائمون على مصنع السكر في البحر وفي حال التأكد من ضررها سنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة، ولا علاقة لنا بإعطاء ترخيص لأحد المستثمرين لإقامة مصنع تعبئة وتغليف للإسمنت والأمر متعلق بوزارة النقل ومؤسسة موانئ البحر الأحمر.

وعن ملف الغز المنزلي قال محافظ الحديدة: سنشكل لجنة لمتابعة شكاوى أبناء زبيد بخصوص بيع حصتهم من الغاز المنزلي وفي حال ثبوت التلاعب سوف يتم محاسبة المتسببين.

وعن ملف صندوق دعم الحديدة قال محافظ الحديدة: صندوق دعم الحديدة والمديريات المجاورة قدم الدعم بالطاقة الشمسية لبعض المدارس ومضخات المياه ومستشفى الثورة ونريد من هذا الصندوق تقديم مبلغ لدعم الكهرباء في الحديدة.

قد يعجبك ايضا