Herelllllan
herelllllan2

مكتب التربية بأمانة العاصمة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

مكتب التربية بالأمانة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، اجتماعاً تحضيرياً لمديري وموظفي إدارات الأنشطة وتعليم الفتاة والإعلام والمناطق التعليمية بالمديريات، تدشيناً للذكرى السنوية للشهيد.

وأقر الاجتماع تجهيز جدول الفعاليات وصور ومعارض الشهداء ومقتنياتهم وزيارات الروضات وكذا الإعداد للفعالية المركزية التي ستقام في مدرسة معين.

واعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالقادر المهدي في الاجتماع بحضور نائبته أشواق المأخذي، إحياء ذكرى سنوية الشهيد وإقامة معارض الشهداء وزيارات الروضات ورعاية أسرهم، أقل واجب تجاه من قدّموا دمائهم لإعلاء كلمة الله وفداءً للوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح أن تحرك الشهداء كان عن وعي لما تواجهه الأمة من خطر حقيقي يتطلب بذل التضحية والفداء.. مبيناً أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وتذكير الأجيال بتضحيات الأبطال ودفاعهم عن الأمة بأرواحهم، وتعزيز الثقافة القرآنية وتجسيد مبدأ التضحية في نفوسهم.

وأكد المهدي أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء ونضالهم، وفي مقدمتهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتضحياته من أجل إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان ووقوفه بكل حزم وصلابة في وجه الطغاة والمستكبرين.

فيما استعرض مدير إدارة الأنشطة خالد العقبي ونائبه عبدالله المداني، خطة أنشطة وفعاليات الذكرى المرتبطة بالشهداء وسبل إنجاحها.. مؤكدين أهمية إحياء هذه الذكرى، بما يعكس مكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا