Herelllllan
herelllllan2

استشهاد طفل فلسطيني من عرعرة النقب متأثرًا بإصابته برصاص شرطة العدو قبل نحو شهر

استشهاد طفل فلسطيني من عرعرة النقب متأثرًا بإصابته برصاص شرطة العدو قبل نحو شهر

يمانيون../

استشهد الفتى الفلسطيني عيسى هاني الطلقات (13 عاما) من قرية عرعرة النقب، جنوبي البلاد صباح اليوم، متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها يوم 1 نوفمبر 2022، برصاص الشرطة العدو الصهيوني.

ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن مصادر طبية في مستشفى “سوروكا” ببئر السبع، قولها صباح اليوم الأربعاء ان الفتى قد أصيب بعيارات نارية أطلقها أفراد شرطة العدو خلال أحداث وقعت في عرعرة النقب ليلة الانتخابات للكنيست، قبل نحو شهر، وجرى نقله إلى مستشفى سوروكا حيث مكث في قسم العلاج المكثف وتحسنت حالته الصحية بعد أسابيع، إلا أنه طرأ تدهور على حالته الصحية، صباح اليوم، في عملية جراحية، وأقر الأطباء باستشهاده.

في السياق ذاته اصيب شابين فلسطينيين بينهم حالة خطيرة برصاص جيش العدو في بلدة يعبد جنوب جنين بالضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباكات بين مقاومين والعدو.

وقالت مصادر محلية بأن قوات العدو تمنع وصول سيارات الإسعاف إلى مكان المصاب.

وذكرت المصادر، بأن قوة خاصة للعدو اقتحمت منزلاً داخل بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وارسل العدو الصهيوني تعزيزات عسكرية إلى البلدة.

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق ظهر اليوم الأربعاء، جراء إطلاق الاحتلال الغاز المسيل للدموع اتجاه منازل المواطنين في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت عند مدخل النبي صالح قرب البرج العسكري المقام على أراضي المواطنين، حيث أطلق الاحتلال خلالها الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز.

قد يعجبك ايضا