Herelllllan
herelllllan2

مبادرة مجتمعية لمشروع شق طريق بمديرية مزهر بريمة

يمانيون../
اطلع مدير عام مديرية مزهر بمحافظة ريمة إبراهيم الشرفي على سير العمل بمشروع شق طريق قرضة الشرف – مغرم الدرجة وربطها بطريق المياسي نوفان بمبادرة مجتمعية وجهود ذاتية من أبناء المجتمع.

وخلال الزيارة أشاد الشرفي بجهود القائمين على مشروع الطريق ومشاركة الأهالي من أبناء القرى المستفيدة وكذلك الداعمين من رجال الأعمال وفاعلي الخير، داعياً إلى المزيد من بذل الجهود وتذليل الصعاب لاستكمال المشروع.

وأكد على أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يخدم عدد من القرى ويسهم في تخفيف معانتهم ومعيشتهم التي ظلوا محرومين منها طيلة عقود من الزمن رغم ما يمر به اليمن من حصار وعدوان.

وأضاف أنه: لابد أن يكون هناك دور كبير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة بنيان بالإشراف ودعم ومساندة المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، مؤكداً أن المبادرات أساس التنمية وتعزيز روح التلاحم في العمل الواحد الذي يصب في خدمة المصلحة العامة.

وشدد على مواصلة العمل واستكمال المشروع بالإمكانيات الموجودة والأدوات البدائية رغم أن هناك حاجة ملحة لمعدات شق، داعياً مؤسسة بنيان ومكتب الاشغال ليكون لهم دور كبير وفعال لتبني مثل هذه المشاريع الخدمية وتقديم الاحتياجات اللازمة حسب التصاميم الهندسية التي يتم العمل بها.

بدورهم، أهالي القرى المستفيدة من المشروع بمغرم الدرجة والقرى المجاورة لها، دعوا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة بنيان إلى تقديم الدعم اللازم من المواد العينية المتمثلة بالإسمنت والديزل المقدمة كمنح للمبادرات المجتمعية لاستكمال تنفيذ المشروع وأعمال الجدران الساندة التي تحافظ عليها من الانهيارات سيما خلال مواسم الامطار.

قد يعجبك ايضا