Herelllllan
herelllllan2

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ

يمانيون/ صنعاء

دشنت وكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم بالعمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، في مركزها الرئيسي ومكاتبها في المحافظات.

وفي التدشين أكد نائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، أهمية تطبيق مدونة السلوك الوظيفي في الواقع العملي من قبل العاملين في مختلف الإدارات الصحفية والإدارية والفنية بالوكالة.

وقال” نُعول على المدونة، في إحداث نقلة نوعية في العمل والأداء الصحفي والإداري والالتزام بأداء المهام على أكمل وجه استشعاراً للمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع”.

ولفت الشرعي إلى أن تدشين العمل بالمدونة في وكالة سبأ يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وضمن خطط وتوجهات الدولة في تنظيم العلاقات الإدارية بين موظفي الدولة، بما يصب في خدمة المواطن.

وأوضح أن المدونة تعمل على ربط الموظف بأخلاقيات وسلوكيات الوظيفة العامة .. مؤكداً أهمية الالتزام بما تضمنته المدونة من قواعد ومبادئ وقيم مستمدة من القرآن الكريم والسنة المطهرة الدستور والقانون والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

عقب ذلك تم التوقيع على استمارة مدونة السلوك الوظيفي من قبل نائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير ونائب رئيس مجلس الإدارة الشؤون المالية والتجارية حمود الحشف ومدراء العموم والإدارات والموظفين بالوكالة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com