Herelllllan
herelllllan2

مدير مديرية استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة يزور معرض وروضة الشهداء بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

زار مدير مديرية الاستخبارات العميد رياض بلذي، وبرفقته رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور محمد الأهدل ورئيس مجلس مؤسسة موانئ البحر الأحمر محمد أبو بكر إسحاق ونائبه زيد الوشلي ومدير شركة النفط اليمنية بالمحافظة عدنان الجرموزي، معرض وروضة الشهداء في حارس البحر الأحمر الحديدة، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير مديرية إستخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العقيد علاء الدين العميسي ونائب رئيس شعبة إستخبارات المحافظة العقيد خالد رفعت، قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

أوضح العميد رياض بلذي أن الزيارة الكريمة لضباط وأفراد مديرية الاستخبارات بالمحافظة تلبية لدعوة قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ممثلة باللواء أبو حسين المداني في الاهتمام بأسر الشهداء وإحياء سنوية الشهيد.

وأكد أن القيادة تولي جل اهتمامها لأسر الشهداء تكريمًا بما قدمه الشهداء من تضحيات عظيمة وملاحم بطولية كسرت شوكت العدو وأفشلت مخططاته … مشيداً بتضحيات ضباط وأفراد شعب الاستخبارات بالمنطقة الخامسة في سبيل الله وللدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا العميد بلذي كافة أبناء المجتمع إلى ضرورة التحرك الجاد ومواصلة الطريق الذي سار عليه الشهداء العظماء والوقوف إلى جانب اسر الشهداء وتسهيل كافة المعوقات أمامهم …. منوهاً إلى أن الشعب اليمني سينتصر في نهاية المطاف لأن المشروع الغربي ضعيف أمام محور المقاومة.

هذا وثمن رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور محمد الأهدل لقيادة المنطقة العسكرية الخامسة هذا التنظيم والترتيب المهيب والذي يليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية اعظم المواقف في مواجهة العدوان مؤكداً مضي قيادة الجامعة وكوادرها وطلابها في درب الشهداء حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة والمحتلين.

حضر الزيارة نائب مدير مكتب الصحة الدكتور وليد العماد ومدير مديرية حيس العقيد مروان الحليصي ونائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي وعدد كبير من ضباط وأفراد شعبة الاستخبارات بمحافظة الحديدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com