Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. تنفيذ مشروعي صرف صحي بمديرية شعوب بمساهمات مجتمعية

صنعاء.. تنفيذ مشروعي صرف صحي بمديرية شعوب بمساهمات مجتمعية

يمانيون/ صنعاء

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم العمل بمشروع الصرف الصحي لحارة الأقصى بمديرية شعوب بتكلفة 42 مليون ريال بمساهمة مجتمعية وتمويل محلي.

واطلع عباد ومعه مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة محمد الشامي ونائبه محمد مداعس ومدراء إدارة تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية احمد المشرقي وصندوق النظافة فضل الروني ومديرية شعوب أحمد الصماط، على طبيعة الأعمال التي تشمل حفر وتركيب خطوط ومناهل صرف صحي رئيسية ومنزلية بطول ألف متر، تنفذها المؤسسة.

كما تسلّمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة، موقع مشروع الصرف الصحي في حارة المطلاع بحي النصر بمديرية شعوب بتكلفة 192 مليون ريال بمساهمات مجتمعية وتمويل محلي.

وخلال التسليم استمع أمين العاصمة حمود عباد، من مديري المؤسسة محمد الشامي وتنفيذ مشاريع المبادرات احمد المشرقي ونائب مدير المؤسسة محمد مداعس، إلى شرح حول مكونات المشروع الذي يتضمن توصيل خطوط ومناهل رئيسية ومنزلية بطول أربعة و900 مترا لحارة المطلاع الجهة الشمالية المرحلة الأولى.

وأكد عباد، أن هذه المشاريع تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتوسّع في خدمات المياه والصرف الصحي، وتوصيلها إلى مختلف الأحياء والحارات في مديريات أمانة العاصمة، بما يسهم تغطية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم.

ووجه المؤسسة المحلية للمياه على بدء العمل في مشروع الصرف الصحي لحارة المطلاع السبت القادم، ومضاعفة الجهود لإنجاز هذه المشاريع الهامة لحياة المواطنين.. مشيداً بجهود مؤسسة المياه وإدارة تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية وكذا مساهمات أبناء المجتمع.

حضر التدشين والتسليم، عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والعقال بحي المطلاع بمديرية شعوب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com