Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” المسؤولية أمانة”.. المؤسسة المحلية للمياه تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمانيون/ صنعاء

دشنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة، اليوم السبت ، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل تحت شعار ” المسؤولية أمانة”.

وفي التدشين، أكد مدير المؤسسة، محمد الشامي، أهمية العمل بمدونة السلوك الوظيفي في كافة الإدارات والمناطق، والالتزام بالمبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والإيمانية المستمدة من القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وتجسيدها على الواقع العملي.

وأشار إلى أن تدشين المدونة يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى، والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في تحسين مسارات العمل المؤسسي والانضباط الوظيفي وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

ولفت الشامي إلى أن المدونة ستعمل على تقييم الأداء وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب والتفريق بين المحسن والمسيء والملتزم المؤدي لمسؤولياته والمفرط، باعتبارها مسؤولية لخدمة المواطنين.

وأكد مدير المؤسسة، ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والرقابة الإليهة والذاتية قبل كل شيء، وتطبيق ما تضمنته المدونة كونها وثيقة إرشادية ومرجعية للسلوك المهني وأخلاقيات العمل.

عقب ذلك تم التوقيع على استمارة مدونة السلوك الوظيفي من قبل مدير المؤسسة المحلية للمياه ونائبه عبده الشامي ومديري وموظفي الإدارات والمناطق بالمديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com