Herelllllan
herelllllan2

وزارة السياحة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل

وزارة السياحة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل

يمانيون/ صنعاء

دشنت وزارة السياحة، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة.

وخلال التدشين، اعتبر نائب وزير السياحة، جار الله فاضل، أن المدونة تمثل خطوة عملية لإرساء قواعد السلوك الإيماني وتنظيم العمل الوظيفي وفق الضوابط والقيم والمفاهيم الأخلاقية في إطار المنظومة الإدارية المنظمة لطبيعة العلاقة بين الرؤساء ومرؤوسيهم.

وأكد أهمية المدونة لتحسين الأداء وتأكيد الانضباط الوظيفي وتحسين آليات التواصل مع جمهور المستفيدين، وبما يسهم في تطوير العمل بأمانة ومهنية حسب الضوابط والقواعد السلوكية، مشيرا إلى أن المدونة جاءت مستوحاة من آداب القرآن الكريم والهدي النبوي والقيم الإسلامية.

من جهته، أوضح وكيل الوزارة لقطاع الشئون المالية والإدارية، عصام السنيني، إن المدونة تمثل ميثاق شرف يعزز الالتزام بأبجديات وقواعد السلوك الوظيفي والمهني، وبما يضمن تطوير الأداء المهني وتفعيل جوانب الرقابة في أجهزة الدولة ومعالجة الاختلالات.

وأكد أن أبناء اليمن صمدوا في الحفاظ على مؤسسات الدولة وتماسكها في وجه العدوان وقوى الاستكبار العالمي التي حاولت جاهدة تدميرها وتعطيلها وافراغها من مضامينها.

وأوضح الوكيل أن المدونة ضمت كافة المبادئ والأسس والمفاهيم الخاصة بتنظيم العلاقة بين الموظفين بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم وبين جمهور المستفيدين من الخدمات.

في ختام الفعالية، التي تخللها عرض فيديو عن محتويات ومبادئ المدونة، جرى توزيع نسخ من المدونة على كافة موظفي الوزارة، والتوقيع عليها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com