Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة التوعية المرورية بصعدة

يمانيون../
دشنت إدارة المرور بمحافظة صعدة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للنقل، اليوم، حملة التوعية المرورية تحت شعار “واقصد في مشيك”.

تهدف الحملة، التي تستمر ثلاثين يوما، إلى إيجاد وعي مجتمعي بأهمية التوعية والإرشادات المرورية والحد من الحوادث والخسائر البشرية والمادية.

وفي التدشين، أكد وكيل محافظة صعدة لشؤن الخدمات، صالح عقاب، أهمية حملة التوعية في أوساط المجتمع، والتي ستسهم في خلق وعي مجتمعي بالضوابط والقواعد المرورية وتنظيم حركة السير .

وأشار إلى دور رجل المرور في التوعية وتبصير السائقين بما لهم وما عليهم، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية في تذليل وتسهيل مهام المرور وتنفيذها.

من جانبه أكد مدير فرع الهيئة العامة للنقل البري، نبيل علي جميل، أهمية الحملة في رفع الوعي المجتمعي بالإرشادات المرورية وتجنبهم الحوادث المرورية وإزهاق الأرواح،ناهيك عن الخسائر المادية التي تخلفها.

وذكر أن الحملة تهدف لرفع مستوى الوعي المروري في أوساط السائقين ومستخدمي الطريق وتفعيل دور المشاركات المجتمعية في تكريس سلوك الوعي المروري والمسؤولية الجماعية في تحقيق السلامة والانضباط المروري.

من جانبه لفت مسؤول الحملة، المقدم فارس الوهبي ، إلى أن الحملة تهدف أيضاً لتعريف السائقين بالالتزام بآداب المرور، والطرق السليمة والصحيحة لقيادة المركبة حرصاً على سلامة الجميع، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود للمشاركة في إنجاح الحملة ودعم جهود رجال المرور في الارتقاء بالخدمات المرورية وتعزيز السلامة المرورية .

قد يعجبك ايضا