Herelllllan
herelllllan2

الرويشان يدعو جميع الجهات والمؤسسات والمواطنين إلى التفاعل الكبير مع هذا الأمر الهام (تفاصيل)

الرويشان يدعو جميع الجهات والمؤسسات والمواطنين إلى التفاعل الكبير مع هذا الأمر الهام (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

أشاد الأخ نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال علي الرويشان عالياً بالجهود التي تبذلها شرطة المرور ونشاطها الفعال والمكثف لتنفيذ حملة التوعية المرورية وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ.

وأشار إلى كلمة الشكر والتقدير لشرطة المرور الصادرة من مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الفائت والتي وقف فيها أمام الجهود التي تبذلها شرطة المرور في تنظيم وتسهيل حركة السير، والجهود المتميزة والفاعلة في حملة التوعية المرورية الشاملة، تحت إشراف وتوجيه وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله.

وأكد الفريق الركن جلال الرويشان على استمرار حملات التوعية والضبط المروري بما يحقق المحافظة على أرواح الناس وأموالهم، وإعادة الإنضباط المروري إلى الشارع في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وحث نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الدفاع والأمن، شرطة المرور على ضرورة البدء بالإعداد والتجهيز من الآن لحملة إعادة الإنضباط المروري والتي ستبدأ بعد انتهاء حملة التوعية المرورية نهاية يناير الجاري، بحيث يتم من خلالها ضبط المخالفين لآداب وقواعد المرور واتخاذ الإجراءات الرادعة وفرض الغرامات حيالهم لما يقومون بمخالفاتهم متعمدين بتعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

ودعا الفريق الركن جلال الرويشان جميع الجهات والمؤسسات والمواطنين إلى التفاعل الكبير والتعاون مع رجال المرور في مختلف الظروف والرفع من ذلك في هذه المرحلة خصوصاً في حملة التوعية المرورية، مع الالتزام بآداب وقواعد المرور حرصاً على سلامة الجميع وللحد من الإزدحامات والمخالفات والحوادث المرورية.

قد يعجبك ايضا