Herelllllan
herelllllan2

اللواء باقري: العدو فشل في جميع مؤامراته ضد الشعب الإيراني

اعتبر رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري كل الجهود التي بذلها العدو من الحروب والخدع والمؤامرات ضد الشعب الايراني بانها فشلت فشلا ذريعا.

وحسب وكالة تسنيم الايرلنية اشار رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة إلى الحرب الهجينة التي شنها الاستكبار ضد الشعب الإيراني، قائلا إن الأعداء الذين جربوا وفشلوا في السابق في كل أنواع الحروب والخدع والمؤامرات ضد الشعب العظيم، واستخدموا اليوم أنواع التهديدات ضد الشعب الايراني العظيم.

واضاف: يظهر نشاط الأعداء في الـ 115 يومًا الماضية أن الثورة الإسلامية وجهت ضربات قاتلة لمصالح الاستكبار العالمي، وعرّضت للخطر كل استثماراتهم منذ قرون في السيطرة على العالم.

وأكد اللواء باقري مجدداً أن الاستكبار حشد كل إمكانياته وقدراته ضد الشعب الإيراني بهدف اعاقة حركة الثورة الإسلامية.

وقال: ليست لدينا سابقة في البلاد بان ينزل قادة الاستكبار العالمي الى الساحة لمواجهة الشعب بهذه الطريقة العارية ودعم أعمال الشغب بهذه الطريقة.

وأشار إلى الأساليب المختلفة للعدو في الحرب الهجينة، مضيفا: لقد استخدم الاستكبار العالمي كل أدواته القانونية والدولية في هذا المجال وحاول اعطاء صورة سيئة وإثارة الفوضى من خلال حشد القدرات الاستخبارية والتجسسية واستخدام الإمبراطورية الإعلامية.

وقال: خلال هذه الفترة قام العدو بمساندة الإرهاب عبر ادخال السلاح إلى البلاد ودفع بالفتنة نحو مزيد من العنف وقتل الأبرياء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com