Herelllllan
herelllllan2

ضمن فعاليات حملة التوعية ” واقصد في مشيك”.. لقاء وورشة حول تطوير الخدمة المرورية بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة

يمانيون/ الحديدة

أقيم بمحافظة الحديدة، اليوم لقاء وورشة لشرطة مرور بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة تحت شعار ” تطوير الخدمة المرورية للمجتمع” ضمن فعاليات حملة التوعية المرورية ” واقصد في مشيك”.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء أحمد جعفر، اعتبر وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، هذا اللقاء ثمرة لجهود الإحسان التي يجسدها رجال المرور في الميدان وترسيخ قيم البذل والعطاء.

وأكد البشري، في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ومدير عام المرور، العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، أهمية تنظيم هذه اللقاءات والفعاليات لتعزيز الوعي بأهمية التعاون مع شرطة المرور لتحسين الخدمات المرورية.

وأشاد بجهود رجال المرور ومستوى صمودهم على مدى ثماني سنوات من العدوان والحصار وما يقدمونه من خدمات جليلة تعكس الروحية الايمانية والجهادية.

ونوه بنجاح الخدمات المرورية وتحسن أداء منتسبي وإدارات شرطة المرور خلال السنوات الماضية في ظل صعوبات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وتطرق الوكيل البشري إلى دور المجتمع ومسئوليات تعزيز الشراكة مع رجال المرور ومستخدمي الطرق بما يكفل تأمينها بأقل الخسائر وإيجاد بيئة مرورية وطرق خالية من الحوادث والمخالفات والأضرار.

ونوه وكيل أول محافظة الحديدة بدور وزارة الداخلية والادارة العامة لشرطة المرور في تفعيل وتطوير أداء فروع المرور بالمحافظات وفق رؤية جديدة.

من جانبه رحب مدير شرطة مرور محافظة الحديدة، العقيد علي العياني، بالمشاركين في اللقاء وانعقاد ورشة تنمية الخدمات المرورية لمحافظات الحديدة والمحويت وريمة تتويجا للنجاحات التي تحققت.

وأوضح أن الهدف من الورشة واللقاء الخروج بتوصيات عملية تسهم في رفع مستوى كفاءة خدمات المرور وأداء المنتسبين وايجاد حلول ومعالجات للمشكلات والعوائق القائمة.

ونوه بتوجه قيادة وزارة الداخلية في تحقيق النجاح النوعي المنشود في المنظومة المتكاملة لخدمات العمل المروري.

وأشار العقيد العياني، الى الخطوات التي قطعتها ادارة المرور خلال الفترات الماضية في تأهيل وتدريب كوادر ومنتسبي إدارات شرطة المرور.

تخلل اللقاء، الذي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، عرض مرئي من خلال فلاشات متنوعة حول التجاوزات والمخالفات المرورية وأسباب الازدحام والاختناق المروري في الاسواق والشوارع والأماكن العامة وكيفية معالجتها وايجاد حلول لها.

عقب ذلك انعقدت الورشة الخاصة بتحسين وتطوير الخدمات المرورية بمشاركة قيادات وممثلي ادارات شرطة مرور محافظات الحديدة والمحويت وريمة، تحت شعار ” تطوير الخدمة المرورية للمجتمع”.

هدفت الورشة التي تأتي بالتزامن مع حملة التوعية المرورية بالمحافظات إلى تعريف المشاركين بمصفوفة تطوير خدمات الإدارات العامة لشرطة المرور، واكسابهم المهارات التي تساهم في تعزيز دورهم لتحقيق السلامة المرورية.

قد يعجبك ايضا