Herelllllan
herelllllan2

المحافظ قحيم يتفقد أعمال شق وتوسعة عدد من الشوارع بمديرية باجل في الحديدة

المحافظ قحيم يتفقد أعمال شق وتوسعة عدد من الشوارع بمديرية باجل في الحديدة

يمانيون/ الحديدة

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم سير العمل في مشروع شق وتوسعة عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمديرية باجل.

واطلع قحيم ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى ومدير ادارة الاستثمار بديوان المحافظة زيد الرميمة، على الأعمال المنجزة والجاري تنفيذها في المشروع الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمعوا من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس فاضل القديمي، الى شرح حول أعمال المشروع والمتمثلة بتسوية وصيانة وسفلتته الشارع العام لمدينة باجل الذي يمتد من جولة الصماد الى جولة الاسمنت غربا، والشوارع المتفرعة من الشارع العام لعدد سبعة شوارع.

كما تشمل أعمال المشروع الذي تم زياراتها، توسعة ودك شارع 20 الممتد من خط المعسكر غربا الى تقاطع شارع التوفيق، وردم وصيانة شارع 40 الجنوبي وشارع 40 الشمالي الغربي لمدينة باجل، وصيانة وتأهيل السائلة تحت جبل الشريف خلف البنك اليمني للإنشاء والتعمير.

وخلال الزيارة، نوه المحافظ قحيم بجهود مكتب الأشغال في تنفيذ المشاريع الخدمية خصوصا الطرق، مؤكدا أن مشاريع صيانة وترميم الطرق تمثل أولوية في خطة المحافظة لهذا العام لتذليل تنقل المواطنين وتخفيف الازدحام.

وشدد على سرعة استكمال الأعمال المتبقية في صيانة وسفلتة الطرق الرئيسية والفرعية بمديرية باجل وفق الدراسات والمواصفات التي تم إقرارها واعتمادها والبرنامج الزمني لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com