Herelllllan
herelllllan2

حجة.. فعالية للقطاع الصحي بالذكرى السنوية للشهيد القائد

حجة.. فعالية للقطاع الصحي بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري، اليوم الأحد، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى دور الشهيد القائد في فضح وكشف المخططات الأمريكية والتحذير منها ووضع المعالجات المتعلقة بمواجهتها.

 

وبين أن المشروع القرآني في تجدد مستمر لأنه مستمد من كتاب الله وبرؤية إيمانية، حاثا على تكامل الجهود وتجسيد المشروع القرآني والقيم والمبادئ التي ضحى الشهيد القائد من أجلها في أرض الواقع وبذل المزيد لديمومة الارتقاء بالقطاع الصحي وتخفيف المعاناة.

 

من جانبه أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور إبراهيم الأشول، أن الحديث عن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي حديث عن القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والقرآنية والشجاعة والحكمة.

 

وبين أن الهدف من إحياء الذكرى استنهاض فكره ومنهجه ومشروعه الوطني القرآني للدفاع عن السيادة والاستقلال والانعتاق من التبعية والتحرر من الوصاية والارتهان للخارج.

 

بدوره تطرق عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، إلى استشعار الشهيد القائد للمسئولية ورؤيته الثاقبة في تشخيص الوضع القائم والقادم علميًا وتعليميًا واقتصاديا وأمنيا وعسكريا وتحركه لمواجهة الحملات التضليلية والمخططات الأمريكية والصهيونية.

 

ولفت إلى أن مشروع الشهيد القائد القرآني أعاد لليمنيين العزة والكرامة والحرية وأخرجهم من حالة الذل والهوان.

 

فيما قدم طلاب مدارس جيل القرآن نبذة عن سيرة الشهيد القائد ونشأته ومعرفته بين أصحابه وحلحلة مشاكلهم وتحركه لمواجهة الأفكار المغلوطة وكشف المؤامرات ومخططات العدو.

 

تخللت الفعالية، أناشيد وفقرات لطلاب مدارس جيل القرآن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com