Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في إب

يمانيون../
دشنت اليوم في محافظة إب، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية تحت شعار “الشهيد القائد عنوان القضية ومشروع عظيم”.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لقطاع الأوقاف والثقافة القاضي عبدالفتاح غلاب، إلى عظمة الشهيد القائد ومشروعه القرآني، الذي عبَّر عن معاناة الأمة واستنهاضها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي، منوهاً إلى دور الشهيد القائد في فضح مخططات أمريكا والعدو الصهيوني والتحذير من مخاطر الحرب الناعمة.

وبين في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، وقاسم المساوى ويحيى القاسمي والمستشار برئاسة الوزراء علي الأسدي، أهمية المشروع القرآني في تغيير واقع الأمة وتحقيق وحدتها وعزتها، ورفض الهيمنة الصهيوأمريكية، لافتاَ إلى أن الصمود الشعبي في مواجهة العدوان، وما تحقق لليمن من قوة عسكرية وإنجازات نوعية في المجالات المختلفة هي من ثمار هذا المشروع القرآني.

وأكد الوكيل غلاب، أن الحديث عن الشهيد القائد حديث عن مشروع المسيرة القرآنية الذي أعاد لليمنيين عزتهم وكرامتهم وحريتهم .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني بات اليوم بفضل الله والمشروع القرآني أكثر وعياً وإدراكاً للمسيرة القرآنية التي ترفع كتاب الله وسنة رسوله في زمن التطبيع والاستسلام.

من جانبه تطرق نائب مدير عام مكتب الإرشاد محمد الجرموزي، إلى رؤية الشهيد القائد للأحداث من خلال مشروعه القرآني، وتحركه لمواجهة الأفكار المغلوطة وكشف مؤامرات ومخططات الأعداء، لافتاً إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وشجاعة وثبات مواقفه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وبين أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام معاني الصمود والتضحية والبذل والعطاء في سبيل ترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية التي جاء بها الشهيد القائد في المشروع القرآني .. داعيا إلى تجسيد هذا المشروع قولا وعملا والتزود من القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها.

تخللت الفعالية بحضور مدراء مكاتب التربية محمد الغزالي والثقافة عبدالحكيم مقبل، والبيئة الدكتور ناجي النهمي والزراعة المهندس حمود الرصاص، وصندوق النظافة المهندس سليم البحم ، والسياحة غانم عوسج وهيئة مياه الريف المهندس عبدالملك فارع، والشئون الاجتماعية نبيل المرتضى والتخطيط كمال الحارثي ومديريتي المشنة علي البعداني وريف إب محمد الشبيبي والشرطة العسكرية العقيد عبدالواسع شداد قصيدة شعرية وفقرات إنشادية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com