Herelllllan
herelllllan2

دائرة الثقافة الجهادية ومديرية السبعين تنظمان فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد

دائرة الثقافة الجهادية ومديرية السبعين تنظمان فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نُظمت دائرة الثقافة الجهادية ومديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي تحت شعار “على دربك سيدي ماضون”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس دائرة الثقافة الجهادية حسين الجبين ومدير المديرية مطهر الوشلي، وعدد من العلماء والخطباء وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، أشار أمين محلي مديرية السبعين محمد الصادق، إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد وجهاده وعلمه وحكمته وشجاعته وتضحيته.

وأوضح أن الشهيد القائد شخص الواقع الذي تعيشه الأمة الاسلامية وكشف مؤامرات الأعداء ضدها، وكان مبدأه عين على القرآن وعين على الأحداث .. مبيناً رؤية الشهيد القائد وفهمه الصحيح للعدو وأساليبه وخططه ومحاولاته لإبعاد الأمة الإسلامية عن دينها.

وتطرق إلى منهجية الشهيد القائد ودوره في فضح مخططات العدو في محاولة استهداف الوعي الأمة وهزيمتها نفسياً، ما يتطلب الاستفادة من المشروع القرآني الذي خطه الشهيد القائد في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته.

من جانبه أشار الناشط الثقافي صادق البقاص، إلى دلالات إحياء ذكرى الشهيد القائد، في تعزيز التمسك بالنهج القرآني والهوية الإيمانية، والحفاظ عليها وترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق في النفوس ومواصلة الصمود والتصدي للعدوان.

ونوه بما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وثقة بالله وحكمة وشجاعة وثبات مواقفه وصموده وعزيمته في مقارعة الطغاة والمستكبرين .. لافتاً إلى أن الشهيد رفع شعار الصرخة ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية منذ الأيام الأولى للمشروع القرآني.

واستعرض البقاص، المواقف الجهادية للشهيد حسين الحوثي، ودوره في مواجهة الثقافات المغلوطة التي حرّفت مسار الدين الإسلامي الصحيح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com