Herelllllan
herelllllan2

السلطة المحلية بمحافظة لحج تدين مقتل السائق “الماخذي” وتدعو للتصدي للأعمال الإجرامية

السلطة المحلية بمحافظة لحج تدين مقتل السائق “الماخذي” وتدعو للتصدي للأعمال الإجرامية

يمانيون/ لحج

أدان محافظ لحج أحمد جريب والسلطة المحلية في المحافظة، استمرار جرائم القتل والابتزاز التي تمارسها عناصر إجرامية خارجة عن القانون بحق المسافرين والمارة في الطرقات في المحافظة.

وفي بيان صادر عنها اليوم السبت، عبرت السلطة المحلية عن أسفها البالغ لمقتل السائق حسن علي أبو عواض الماخذي، برصاص مليشيات تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي التابع للإمارات في طريق حبيل جبر، نتيجة رفضه ابتزاز تلك المليشيات.

واستنكر البيان هذه الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع عادات وتقاليد وأعراف وأسلاف قبائل يافع وردفان المعروفة بأصالتها وقيمها المجتمعية والتي ترفض مثل هذه الأعمال المسيئة لقبائل لحج.

ودعت السلطة المحلية بلحج قبائل المحافظة للتصدي لتلك الأعمال الإجرامية التي تستهدف المدنيين المارة في الطرقات العامة، محملة المجلس الانتقالي ومليشياته ودول العدوان كامل المسؤولية عن تلك الممارسات التي أدت إلى سفك دماء الكثير من الأبرياء.

ولفتت إلى أن ما تعرض له السائق الماخذي يأتي في سياق الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها تلك المليشيات بحق المسافرين والتجار والمستوردين عبر ميناء عدن، داعية نقابة النقل الثقيل في محافظتي لحج وعدن للإضراب العام حتى يتم القبض على قاتل الشهيد الماخذي الذي رفض الانصياع لابتزاز قطاع الطرق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com