Herelllllan
herelllllan2

بتوجيهات من قائد الثورة.. صنعاء تعلن رسمياً الإفراج عن الأسير فيصل رجب (تفاصيل+صور)

بتوجيهات من قائد الثورة.. صنعاء تعلن رسمياً الإفراج عن الأسير فيصل رجب (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم، وفد قبائل أبين وشبوة والبيضاء الذي يزور صنعاء حاليا في مسعى لإطلاق سراح الأسير فيصل رجب.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ووزير التعليم الفني والتدريب المهني ومحافظي المحافظات الجنوبية المحتلة، رحب رئيس الوزراء بوفد القبائل باسم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بقيادة فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وتواجدهم بعاصمة اليمن صنعاء بين أهليهم وإخوانهم.

وأشاد بالدور الكبير الذي قامت به أبين في مرحلة الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني وفي كل مراحل الثورة وحتى هذه اللحظة وما دفعته من أثمان كبيرة منذ 1967م وحتى اللحظة.

وأوضح أن زيارة الوفد مرحب بها من قبل كل فئات المجتمع ومن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومن كل الشخصيات في صنعاء الذين يكنون كل التقدير والاحترام لمحافظة أبين وأبطالها ومناضليها وعلمائها وشخصياتها.. لافتا إلى أن أبين كانت وستظل مفصل مهم من مفاصل هذا الوطن.

وأبلغ رئيس الوزراء الوفد القبلي بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالإفراج عن الأسير فيصل رجب، وتسليمه للوفد القبلي صباح يوم غد الأحد بالتزامن مع عقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص.

بدوره عبر رئيس الوفد الشيخ سالم الجنيدي، عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني على كرم الضيافة وقرار الإفراج عن رجب.. موضحا أن من غايات الزيارة أيضا السعي لتعزيز الأخوة والمودة.. مؤكدا أن الوحدة ستظل راسخة في قلب كل يمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com